الزواج من المملكة العربية السعودية

قلناها ولا زلنا نكررها، يعتبر تطبيق واتس اب أكثر التطبيقات انتشارا في العالم، ويوجد الكثير من بنات السعودية اللواتي يفضلن التواصل عبر الواتس اب من أجل التعارف، ولا يفضلون فيس بوك أو حتى تويتر الذي يعتبر المنصة الأكثر شهرة لديهم.

كلمة واتس اب بنات السعودية او بنات عندهم واتس اب من السعودية من الكلمات الأكثر بحثا في محرك البحث جوجل، وهذا يؤكد الرغبة الجامحة لدي الكثيرين في الزواج من بنت بالسعودية، وهنا يجعلنا نطرح الكثير من الإستفسارات.

لمذا يفضل البعض الزواج في السعودية، رغم أن الأخير أصدرت قوانين صارمة بعض الشيء مؤخرا في زواج الأجنبي مع بنت البلد، لأنها رأت ارتفاع مهول في الإحصائيات الأخيرة، والكثير من الأجانب أصبحوا مستقيرين في المملكة بسبب زواجهم من بنت البلد.

لكن من ناحية أخرى، يوجد من لديهم نظرة مادية فقط من الزواج ببنت في السعودية، وهذا ما أكدت عليه واحدة من الراغبات في الزواج حيث قالت، لقد تعرفت على شخص يرغب في الزواج، لكن من خلال كل أسئلته إتضح أنه يبحث عن زواج إستغلالي لا غير، لأنه يسئلني هل أنا ميسورة ومستوى عائلتي المادي، وهل أستطيع توفير له عمل أو مشروع بالبلد..إلخ من الأسئلة التي تنقص من قيمته كرجل.

ونحن نقف بجانب هذه البنت السعودية التي قام بالتعرف عليها شخص عن طريق موقعنا فيس بنات، الذي يمكننا إعتباره موقع إجتماعي للتعارف بكل البلدان العربية، ويستقطب أيضا العربيات والعرب بالدول الأجنبية أوروبا وأمريكا.

فعندما يكون الشخص مادي ويسئل ممتلكات الشخص، فهنا لا يجوز، ولو جائت من البنت فإنها عادية، لكن من الرجل، فإنها عيب إن صح التعبير، فلمذا يا ترى يطرحون هذا النوع من الأسئلة المستفز يا ترى.

لكل الراغبين في التعارف على بنات عندهم واتس اب والشات معهم هناك، ما عليهم سوى النزول للتعليقات في الأسفل ومشاركة تفاصيلهم الشخصية.

ارقام بنات السعودية واتس اب

  • اسمك وكم عمرك
  • بريدك الإلكتروني
  • رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
  • مذا تفعل في الحياة
  • لمذا تبحث عن بنات في السعودية
  • هل ترغب العيش في السعودية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.